menu_bgservdownloadthemesdirforumhome
Smf عربى



ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا

المحرر موضوع: الناجح يكثر أعداءه (إختراق المنتدى)  (زيارة 2422 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل talo

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 18
  • الشعبية: +1/-0
    • مشاهدة الملف الشخصي
الناجح يكثر أعداءه (إختراق المنتدى)
« في: 28 , يوليو, 2009 - 04:10:03 مسائاً »
فوجئت أمس بإختراق منتادكم العامر
من شخص كردي
اتمنى توضحون لنا الثغره التي بموجبها تم الإختراق ..فالمثل يقول أسأل مجرب ولاتسأل طبيب
والله حزنت لكن الحمد لله على العوده

Smf عربى

الناجح يكثر أعداءه (إختراق المنتدى)
« في: 28 , يوليو, 2009 - 04:10:03 مسائاً »

غير متصل islam2hamy

  • فريق الإدارة
  • *
  • مشاركة: 956
  • الشعبية: +23/-0
  • الجنس: ذكر
  • أهلا بك فى موقع smf عربى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الناجح يكثر أعداءه (إختراق المنتدى)
« رد #1 في: 28 , يوليو, 2009 - 04:59:27 مسائاً »
لم يكن العيب فى نسخة المنتدى smf الحمد لله فانه لم يتم إختارق او حذف ملفات الخادم الخاص بنا الحمد لله

و لكن تم إختراق الصفحة الرئيسة لم نعرف السبب حتى الان لكننا ندرس الموقف

و جزاك الله كل خير



 


Counter